اكسبو

سيقدم المعرض والمؤتمر الدولي لوزارة الصحة في نسخته الرابعة رؤية واضحة لواقع الاستثمار الصحي في العراق من خلال تقديم فرص الشراكة وتقديم أحدث تقنيات التطوير في مجال الصحة ، كونه الحدث الرسمي الوحيد لوزارة الصحة ، حيث يعمل القطاعان العام والخاص معًا وإثبات خبرتهما في الصناعة الصحية من خلال وضع الخطة الحقيقية وتطويرها وإحداث نقلة نوعية في قطاع الصحة ، من خلال مناقشة الطرق والأفكار النموذجية القادرة على زيادة الخدمات الصحية ومساعي الحكومة العراقية لعملية التنمية في هذا المجال على أساس فرص الاستثمار بين القطاعين الخاص والعام. كما أنه يفتح الأبواب للأسواق الدولية وعملية مبسطة لتسهيل مشاركة الشركات التي تتجه للعمل والاستثمار في القطاع الصحي العراقي ، كل ما يحدث من خلال المعارض الصحية والمؤتمر.

تحقيق أهداف مشاركتك من خلال احجز جناحك
  • شراكة القطاعين العام والخاص.
  • اكتشف فرص الاستثمار القادمة لوزارة الصحة والبيئة العراقية والصناعة الصحية في العراق.
  • استكشاف القطاع الصحي في السوق العراقي.
  • الاستفادة من الفرص الاستثمارية لأكبر مؤتمر صحي رسمي في العراق وبغض النظر عن المعرض الذي يترأسه وزير الصحة والبيئة العراقي.
  • المشاركة في منصة دولية وفعالة من خبراء ومسؤولين في الحكومة العراقية ومديرين من الشركات الرائدة في القطاع الصحي.
  • عرض منتجاتك على أكثر من 500 ممثل عن المستشفيات الوطنية والخاصة وأكثر من 15000 متخصص في القطاع الصحي من زوار المعرض في جميع القطاعات والتخصصات.
  • تسويق منتجاتك وخدماتك في أرضية صلبة للاستثمار والتطوير.

Strategic Partners:

مؤتمر ريتش هو منصة دولية في العراق تجمع بين محترفين من المنظمات الحكومية وغير الحكومية وشركات القطاع الخاص والأوساط الأكاديمية وقادة المجتمع لتبادل الخبرات والأفكار في مجال الرعاية الصحية. من أجل توفير فرصة فريدة لتبادل المعرفة حول مستقبل قطاع الرعاية الصحية ، والتغلب على التحديات ، وتعلم الدروس للعمل المستقبلي من خلال فرص التواصل وجهًا لوجه مع المتحدثين من المنظمات الدولية الرائدة والقادة المحليين.